Thursday, April 24, 2014

سلسلة بشرية لجروب اولتراس ضد الانقلاب ثم تحولها إلى مسيره










#اولتراس_ضد_الانقلاب| قام جروب اولتراس ضد الانقلاب وحركة المقاومة بوليت برووف بتنظيم سلسلة بشرية فى الساعة العاشره من صباح اليوم امام مسجد السعد فى مدينة المحلة الكبرى بعنوان "مولد سيدى العرص" رفعوا لافتات عليها كتابات يسخرون فيها من قائد الانقلاب العسكرى واعوانة

ثم تحولت هذه السلسلة إلى مسيره قليلة العدد لكنها طافت معظم مناطق محب وذهبوا اللى بعض بيوت المعتقلين التى توجد فى المنطقة وهتفوا لهم ولاقت تشجيع كبير من الاهالى الشرفاء الذين قاموا برفع لافتات رابعة العدوية والهتاف ايضاً مع المتظاهرين
ثم ختموا هذه المسيره فى الشوارع الجانبية لقسم اول المحلة الكبرى
فدائماً عندما يتعاون جروب اولتراس ضد الانقلاب وحركة بوليت برووف يفعلون اشيائاً كثيره لأرهاق كلاب الانقلاب هذه الاشياء قليله جداً بالنسبة للأفكار التى لدينا
فدائماً صوت الثورة اعلى من كل شىء فهتافنا يجلل الانقلابيين فنحن نتفنن فى رعبهم دائماً نحن الاسود وهم الكلاب
الله اكبر فوق العسكر

Sunday, April 20, 2014

حملة اسبراى موسعه لأولتراس ضد الانقلاب وحركة طلاب الاستقلال












قام جروب #اولتراس_ضد_الانقلاب وحركة #طلاب_الاستقلاب بعمل حملة اسبراى كبيرة جداً للهاشتاج الشهير #انتخبوا_العرص فى مدينة المحلة الكبرى
فقد عودنا دائماً جروب اولتراس ضد الانقلاب بالتعاون مع حركة طلاب الاستقلال على كثيراً من الابداع فى النواحى الفكرية والعملية والتخطيط المتميز الذى يشعر الثوار بالأمل ويعطى لهم الروح من جديد فى المدينة التى كادت ان تصبح منشأه عسكرية من قبل كلاب الانقلابقاموا الرجال برش الاسبراى على جميع الحوائط الهامة جداً فى المدينة والمناطق المؤثرة القريبة من اقسام الشرطة لكى تبقى فى وجوههم ليل نهار وتُشعِل اليأس والفزع فى قلوبهم على ان هناك ثوار احرار لن يخمدوا ولن ييأسوا مهما كان الثمن
هذه عينة من الافكار والتخطيط الذى رسمناه مستقبلياً فلن نسمح ان مدينة المحلة الكبرى يقال عليها من قبل قادة الانقلاب وعبيد البيادة انها اصبحت ملكاً لهم فهى دائماً ملك النضال والثوار
وهذا الجروب اخذ وعد على نفسه من البداية انه دائماً فى مواجهة الظلم والفساد والظغيان فى اى وقت ومكان حتى لو كان ثمن هذا النضال ارواحنا
فالإسلام ديننا و الرسول قدوتنا و الموت في سبيل الله اسمى امانينا

Thursday, April 17, 2014

فيديو..روشتة دواء وأسطوانات خطب الجمعة أحراز قضية مرسي



#اولتراس_صد_الانقلاب| فى مهزلة من مهازل الانقلاب قام قاضى محاكمة الرئيس المنتخب الدكتور محمد مرسى بفض الاحراز التى تحدثت عنها صحف الانقلاب أن بها اسراراً خطيرة، فظهر أن الحرز الاول هو روشنة دواء للبرد والجيوب الألفيه.

كما تلته أحراز أخرى منها أسطوانات فارغة وأسطوانات عليها خطبة جمعة وأسطوانة ثالثة عليها درس لمرشد الإخوان وكتب إسلامية مثل كتاب في ظلال القرآن ورسائل الشيخ حسن البنا.
 
وضجت قاعة المحكمة بالسخرية من الأحراز المقدمة؛ بينما كان المتهمون يضحكون على أدلة إدانتهم التي لا يوجد فيها أي شيء مما تحدثت عنه صحف الانقلاب أنها تسجيلات سرية ومستندات ورقية وأدلة مخابراتية توصل مرسي ورفاقه لحبل المشنقة.
 
وأعلن أحد محامي الدفاع انسحابه من القضية بعد فض جميع الأحراز مؤكدا أن تلك الأحراز تبرئ المتهمين وليس فيها ما يدين.

ارتفاع للعملات العربية أمام الجنيه المصري


#اولتراس_ضد_الانقلاب| أظهر تقرير صرف العملات العربية أمام الجنية المصرى، الصادر عن البنك المركزى المصرى، اليوم الخميس، تبايناً ملحوظاً وسجل سعر الريال السعودى نحو 1.8614 جنية للشراء، و1.8703 جنية للبيع.

وسجل سعر صرف الدينار الكويتى 24.8164 جنيهاً للشراء، و24954 جنيهاً للبيع بأرتفاع 3 قروش، فيما سجل الدرهم الإماراتى نحو 1.9005 جنية للشراء، و19097 جنية للبيع.

وبلغ سعر صرف الريال القطرى نحو 1.9154 جنية للشراء، و1.9237 جنية للبيع، أما الريال العمانى فحقق 18.1173 جنيهاً للشراء، و18.195 جنيهاً للبيع.

اليوم .. محاكمة ٦٨ من رافضي الانقلاب فى "اقتحام التحرير"



#اولتراس_ضد_الانقلاب|تنظر اليوم الخميس، محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار محمد مصطفى والمنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، محاكمة 68 متهماً من رافضى الانقلاب فى قضي محاولة اقتحام ميدان التحرير.

ووجهت النيابة إلى المعتقلين تهم ارتكاب جرائم قتل لكل من اعترض مسيرتهم باقتحام ميدان التحرير، كما قاموا بتخريب سور المترو بحسب اتهام النيابة.

Wednesday, April 16, 2014

بتروجيت يواصل تصدره لمجموعته بالدوري رغم التعادل مع التليفونات


#اولتراس_ضد_الانقلاب| حقق فريق بتروجيت تعادلاً إيجابياً بهدف لكل فريق مع تليفونات بني سويف في إطار الجولة رقم 17 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وتقدم جيمس تيبي "ق 6" للفريق البترولي قبل أن يتعادل أحمد سامي للتليفونات "ق 52".

ووصل فريق بتروجيت إلى 30 نقطة في المركز الأول بينما وصل التليفونات إلى 15 نقطة في المركز التاسع.

ورغم فشله في تحقيق الفوز فأن بتروجيت ظل متصدراً بفارق ست نقاط عن صاحب المركز الثاني الإسماعيلي مع تبقي مباراتين للفريق.

وشهدت المباراة خروج بيتر أودورو لاعب فريق بتروجيت مطروداً في الدقيقة العاشرة، وسيد حسن من التليفونات "ق 85".

وسيلتقي بتروجيت في الجولة المقبلة مع الزمالك في قمة مباريات الجولة رقم 18 من عمر المسابقة المحلية.

الحبس المشدد 7 سنوات لـ"أبو إسماعيل" فى "تزوير جنسية والدته"


#اولتراس_ضد_الانقلاب| قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمى، حبس الداعية الإسلامى حازم صلاح أبو إسماعيل 7 سنوات مشددة، وذلك بزعم اتهامه بتزوير جنسية والدته.

ورفض أبو اسماعيل خلال الجلسة الماضية المحامية المنتدبة من قبل المحكمة للدفاع عنه، كما رفض أبو إسماعيل إثبات حضوره، مما دعى المحامية المنتدبة بتقديم طلب للمحكمة بطلبها التنحى عن الدفاع عن ابو اسماعيل لأنه يرفضها رفضاً تاماً.

الجدير بالذكر أن نفس المحكمة قضت بحبس أبو إسماعيل عام بزعم اتهامه بإهانة القضاة.

الدكتور مرسي لـ«الشعب المصري»: الانقلاب سيسقط حتماً


#اولتراس_ضد_الانقلاب| قامت قوات امن اكاديمية الشرطة، بإيداع المعتقلين فى قضية "التخابر" الذى يحاكم فيها الرئيس الدكتور محمد مرسى و35 آخرين من قيادات جماعة الإخوان المسلمين، قفص الاتهام، حيث بدأت رابع جلسات محاكمتهم أمام محكمة جنايات القاهرة.

ووفقاً لوكالة "الأناضول"، طالب مرسى دخوله قفص الاتهام من قاضى المحكمة أن يوصل نيابة عنه تحيته إلى الشعب المصرى كله، وأن يبلغهم بفخره بثورتهم السلمية، التى ستنجح حتماً فى اسقاط الانقلاب، على حد قوله.


كان المستشار هشام بركات، النائب العاب، أمر بإحالة محمد مرسى رئيس الجمهوية، ومحمد بديع المرشد العام لجماعة الاخوان المسلمين، ونائبيه خيرت الشاطر، ومحمود عزت، ومحمد سعد الكتاتنى، إلى محكمة الجنايات، وتلفيق تهمة ارتكابهم جرائم التخابر مع منظمات أجنبية خارج البلاد.

الاعتداء على فعالية طلاب الأزهر بالرصاص الحي والخرطوش


#اولتراس_ضد_الانقلاب| فرقت قوات أمن الأنقلاب اليوم بالقوة تظاهرة لطلاب جامعة الأزهر في مدينة نصر بالقاهرة. وقال محمود الأزهري المتحدث باسم حركة طلاب ضد الاقلاب للجزيرة مباشر مصر إن الشرطة اعتدت على الطلاب بالرصاص الحى والخرطوش، وما تزال تحاصر الجامعة
وأكد أن طلاب الأزهر بدأوا انتفاضة جديدة، وتصعيد سلمى ضد "الأحكام الجائرة" بسجن زملائهم.

وقال شاهد عيان للجزيرة مباشر مصر، ان قوات الأمن استخدمت الرصاص الحى وطلقات الخرطوش والغاز المسيل للدموع لتفريق الطلاب.

من جهة اخرى، قرر مجلس جامعة الأزهر تقديم موعد الامتحانات إلى 10 مايو المقبل.

الشامي يواصل إضرابه عن الطعام لليوم الـ 86


#اولتراس_ضد_الانقلاب| يواصل عبد الله الشامى، مراسل الجزيرة المعتقل فى مصر، إضرابه عن الطعام لليوم السادس والثمانين

ويحتج الشامى على استمرار اعتقاله فى ظروف سيئة منذ منتصف أغسطس الماضى، دون توجيه أى تهم له، وذلك بعد أن تم اعتقاله خلال نقله وقائع فض اعتصام رابعة.

وتُستأنف للمرة الخامسة فى 22 أبريل محاكمة الصحفيين الثلاثة من قناة الجزيرة الناطقة بالإنجليزية، بيتر غريستى، ومحمد فهمى، وباهر محمد.

وقد اعتُقلوا فى نهاية ديسمبر الماضى خلال تغطيتهم للأحداث فى مصر، ووجهت لهم عدة تهم، نفوها بشدة.

الأمور المستعجلة تقضي بعدم الاختصاص في حظر الكيان الصهيوني




#اولتراس_ضد_الانقلاب| قضت الامور المستعجلة - اليوم الأربعاء - بعدم اختصاصها فى دعوى تطالب بحظر أنشطة الكيان الصهيونى داخل مصر ، بالرغم من قضاء ذات المحكمة بمنع أنشطة حركة المقاومة الإسلامية "حماس" واعتبرتها "منظمة إرهابية".

وكانت دعوى، مقامة من المحامى حامد صديق، والمودعة برقم 700 لسنة 2014، قد طالبت بحظر نشاط الصهاينة داخل الأراضى المصرية.

Tuesday, April 15, 2014

بالفيديو اولتراس ضد الانقلاب الجروب الذى عودنا دائماً على الابداع و السبق فى كل شئ

فى ظل ما تمر به مدينة المحلة الكبرى من تواجد امنى مكثف
وفى ظل ما يمر به الشباب من انتهاكات لأبسط حقوقهم الشرعية وحملات الاعتقال الليلية

فقرر ثلاث حركات فى المدينة ان يتوحدوا ويقفوا يداً واحده ضد ما يحدث فى المدينة من بطش وظلم
فتحالف جروب اولتراس ضد الانقلاب وحركة المقاومة بوليت برووف وشباب حركة طلاب الاستقلال
قرروا ان يوصلوا رسالة للداخلة فى عقل دارهم وهذا كان مجرد انذار منهم فقاموا بعمل بانر كبير وكتبوا عليه الهاشتاج الشهير #انتبخوا_العرص وتعليقة على احد كبارى مدخل مدينة المحلة الكبرى بالقرب من منطقة بها تواجد مكثف للداخلية (الشعبة)


Saturday, April 12, 2014

رجالة اولتراس ضد الانقلاب يرفعون بانر كبير على مدخل المحلة الكبرى

فى سبق يحدث لاول مره فى مدينة المحلة الكبرى
شيئا فعلة رجال و قاموا به ابطال

الجروب الذى عودنا دائماً على الابداع و السبق فى كل شئ

قامت مجموعه شباب من جروب اولتراس ضد الانقلاب وحركه المقاومه بوليت برووف وشباب حركه طلاب استقلال


برفع الهشتاج الشهير

#انتخبوا_العرص
على مدخل مدينة المحلة الكبرى بالقرب من منطقة بها تواجد مكثف لكلاب الداخليه (الشعبة) وقد قامت الداخليه بخطف البنر بعد تعليقه بساعتين

والرد منا ان الهدف توصيل الرساله ليس الا
وقد كان